جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الأحد، 1 نوفمبر 2020

تصريحات مهمة من الرئيس أردوغان

 تحدث الرئيس رجب طيب أردوغان في حفل الانتهاء من حفل تحديث خط سكة حديد سامسون - سيفاس. صرح الرئيس أردوغان أن التكلفة الإجمالية للمشروع المعني كانت 350 مليون يورو ، منها 153 مليون يورو تم تغطيتها من أموال منح الاتحاد الأوروبي.


تحدث الرئيس رجب طيب أردوغان في حفل الانتهاء من حفل تحديث خط سكة حديد سامسون - سيفاس.

فيما يلي بعض النقاط المهمة في خطاب الرئيس أردوغان:

-تكنولوجيا القطار فائق السرعة (YHT) في تركيا ، نقدم ما مجموعه 1213 كيلومترًا في الطول من خلال تقديم خط خدمة جديد.

- نحن الثامن في العالم في مجال YHT والسادس في أوروبا

- نقوم ببناء خطوط قطار فائق السرعة حيث سيتم نقل البضائع والركاب معًا.

- قمنا بتجديد البنية التحتية للسكك الحديدية في بلدنا بالكامل.

وصل طول خطوط السكك الحديدية التي قمنا بتجديدها في السنوات الـ 18 الماضية إلى 11590 كيلومترًا.

- كانت الأناضول محاكة حرفيا من الرأس إلى أخمص القدمين بشبكات حديدية في عصرنا.

153 مليون يورو من أموال الاتحاد الأوروبي

-اليوم افتتحنا Samsun-Sivas ، أكبر مشروع لإعادة تأهيل السكك الحديدية في تركيا هو استثمارات التحديث.

- 153 مليون يورو من هذا الاستثمار ، بقيمة إجمالية 350 مليون يورو ، تمت تغطيتها من أموال منح الاتحاد الأوروبي.

- (سكة حديد Samsun-Sivas) سيعطي خط السكك الحديدية هذا ، الذي يفتح تجاريًا البحر الأسود إلى الأناضول ، دفعة جديدة للنقل اللوجستي.

- سيعزز هذا الاستثمار مكانة سامسون كمركز إقليمي وسيوفر فرصًا اقتصادية وتجارية لمواطنينا الذين يعيشون على الخط.

بعد الحفل ، انطلق القطار المغادر من محطة قطار سامسون إلى سيواس.


وفي حديثه في الحفل ، قال وزير النقل والبنية التحتية عادل قريسميل أوغلو: `` مع تثبيت نظام الإشارات على خطنا ، تضاعفت قدرتنا ، وأصبح خطنا المتجدد أكثر راحة وأمانًا وأمانًا.

تم ترميم الجسور التاريخية

شارك الوزير Karaismailoğlu المعلومات التالية عن خط سكة حديد Samsun-Sivas المجدد:

"اليوم ، نحن معًا لافتتاح خط سكة حديد Sivas-Samsun البالغ طوله 431 كيلومترًا ، والذي يربط وسط الأناضول بالبحر الأسود ، وهو أحد أهم الأمثلة على أعمال السكك الحديدية لدينا. قمنا بإعادة بناء 37 جسرًا ، وتحسين 12 نفقًا قائمًا ، وبناء 19 محطة ركاب ، و 30 مبنى تقنيًا ، و 1212 قناة ، وتأمين 121 تقاطعًا ، وأكملنا ممرًا علويًا للطريق ، و 6 ممرات علوية ، ونفقًا واحدًا للمشاة. على خط 431 كيلومترًا ، قمنا بتنفيذ 29 محطة ، ومركزًا واحدًا للإدارة عن بعد ، والتحكم في حركة المرور ، وتصميم الإشارات وتصنيعها. مع تثبيت نظام الإشارات على خطنا ، تضاعفت قدرتنا ، وأصبح خطنا المتجدد أكثر راحة وأمانًا وأمانًا.
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات

آخر المقالات

إعلان أسفل المقال

أخبار

الفديوهات

إعلان الرئيسية

وصف المدون

لوريم إيبسوم(Lorem Ipsum) هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر. كان لوريم إيبسوم ولايزال المعيار للنص الشكلي منذ القرن الخامس عشر عندما قامت مطبعة مجهولة برص مجموعة من الأحرف بشكل عشوائي أخذتها من نص، لتكوّن كتيّب بمثابة دليل أو مرجع شكلي لهذه الأحرف.

إعلان في أعلي التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *