تحدث الرئيس رجب طيب أردوغان في حفل الانتهاء من حفل تحديث خط سكة حديد سامسون - سيفاس. صرح الرئيس أردوغان أن التكلفة الإجمالية للمشروع المعني كانت 350 مليون يورو ، منها 153 مليون يورو تم تغطيتها من أموال منح الاتحاد الأوروبي.
تحدث الرئيس رجب طيب أردوغان في حفل الانتهاء من حفل تحديث خط سكة حديد سامسون - سيفاس.
فيما يلي بعض النقاط المهمة في خطاب الرئيس أردوغان:
-تكنولوجيا القطار فائق السرعة (YHT) في تركيا ، نقدم ما مجموعه 1213 كيلومترًا في الطول من خلال تقديم خط خدمة جديد.
- نحن الثامن في العالم في مجال YHT والسادس في أوروبا
- نقوم ببناء خطوط قطار فائق السرعة حيث سيتم نقل البضائع والركاب معًا.
- قمنا بتجديد البنية التحتية للسكك الحديدية في بلدنا بالكامل.
وصل طول خطوط السكك الحديدية التي قمنا بتجديدها في السنوات الـ 18 الماضية إلى 11590 كيلومترًا.
- كانت الأناضول محاكة حرفيا من الرأس إلى أخمص القدمين بشبكات حديدية في عصرنا.
153 مليون يورو من أموال الاتحاد الأوروبي
-اليوم افتتحنا Samsun-Sivas ، أكبر مشروع لإعادة تأهيل السكك الحديدية في تركيا هو استثمارات التحديث.
- 153 مليون يورو من هذا الاستثمار ، بقيمة إجمالية 350 مليون يورو ، تمت تغطيتها من أموال منح الاتحاد الأوروبي.
- (سكة حديد Samsun-Sivas) سيعطي خط السكك الحديدية هذا ، الذي يفتح تجاريًا البحر الأسود إلى الأناضول ، دفعة جديدة للنقل اللوجستي.
- سيعزز هذا الاستثمار مكانة سامسون كمركز إقليمي وسيوفر فرصًا اقتصادية وتجارية لمواطنينا الذين يعيشون على الخط.
بعد الحفل ، انطلق القطار المغادر من محطة قطار سامسون إلى سيواس.
وفي حديثه في الحفل ، قال وزير النقل والبنية التحتية عادل قريسميل أوغلو: `` مع تثبيت نظام الإشارات على خطنا ، تضاعفت قدرتنا ، وأصبح خطنا المتجدد أكثر راحة وأمانًا وأمانًا.
تم ترميم الجسور التاريخية
شارك الوزير Karaismailoğlu المعلومات التالية عن خط سكة حديد Samsun-Sivas المجدد:
"اليوم ، نحن معًا لافتتاح خط سكة حديد Sivas-Samsun البالغ طوله 431 كيلومترًا ، والذي يربط وسط الأناضول بالبحر الأسود ، وهو أحد أهم الأمثلة على أعمال السكك الحديدية لدينا. قمنا بإعادة بناء 37 جسرًا ، وتحسين 12 نفقًا قائمًا ، وبناء 19 محطة ركاب ، و 30 مبنى تقنيًا ، و 1212 قناة ، وتأمين 121 تقاطعًا ، وأكملنا ممرًا علويًا للطريق ، و 6 ممرات علوية ، ونفقًا واحدًا للمشاة. على خط 431 كيلومترًا ، قمنا بتنفيذ 29 محطة ، ومركزًا واحدًا للإدارة عن بعد ، والتحكم في حركة المرور ، وتصميم الإشارات وتصنيعها. مع تثبيت نظام الإشارات على خطنا ، تضاعفت قدرتنا ، وأصبح خطنا المتجدد أكثر راحة وأمانًا وأمانًا.




No comments:
Post a Comment