يذكر أنه تمت إزالة العوائق التي كانت تحول دون إنتاج "تمسا" التي تقدمت بطلب للحصول على "كونكوردات" نهاية العام الماضي بسبب الصعوبات المالية. وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها ، كانت عملية إعادة الهيكلة المالية (FYY) التي بدأت مع كونسورتيوم البنوك بقيادة بنك زراعات إيجابية. مع هذا التطور ، تمت إزالة جميع العقبات أمام Temsa لمواصلة الإنتاج ، في حين من المتوقع أن يقوم شركاء Temsa ومديرو مجموعة Sabancı Group ومديرو Skoda Group بالإدلاء ببيان حول هذه القضية في الأيام المقبلة.
مع النتيجة الإيجابية لعملية إعادة الهيكلة المالية (FYY) التي بدأها اتحاد البنوك الذي تم تأسيسه تحت قيادة بنك زراعات ، تمت إزالة جميع العقبات أمام شركة Temsa Transportation Vehicles Industry and Trade Inc. (Temsa) لمواصلة الإنتاج.
تقدمت Temsa ، إحدى منظمات صناعة السيارات المحلية ، بطلب للحصول على concordat في نهاية العام الماضي ، بسبب الصعوبات المالية بعد التغيير في هيكل الشراكة في مايو 2019.
لكي تستأنف شركة Temsa ، التي تعطلت عملياتها بشكل كبير ، أنشطتها في مايو من هذا العام ، قامت شركة Exsa Export Industrial Products Sales and Research (ExSA) التابعة لشركة Sabancı Holding وشركة PPF Beer Topholdco B. (PPF) وقعت شركة Temsa اتفاقية شراكة لشراء جميع أسهمها بنسبة 50-50 بالمائة.
على النتائج الإيجابية للطلبات المقدمة إلى هيئة المنافسة في تركيا والدول المعنية Sabanci Holding و Skoda Transportation أصبحت المساهمين الرئيسيين في الشركة.
وبحسب المعلومات التي تم الحصول عليها ، فإن عملية إعادة الهيكلة المالية التي بدأت مع كونسورتيوم البنوك بقيادة بنك زراعات كانت إيجابية. مع هذا التطور ، تمت إزالة جميع العوائق أمام شركة Temsa لمواصلة الإنتاج.
من ناحية أخرى ، من المتوقع أن يوقع مديرو Sabancı Group و Skoda Group عقدًا ويقدمون شرحًا في الأيام المقبلة.
في Temsa ، التي تنتج أكثر من 10 آلاف مركبة سنويًا ، يعمل ما يقرب من 1400 شخص وتصدر الشركة حافلات مصممة بالكامل من قبل مهندسين أتراك إلى أكثر من 60 دولة



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق